كوهين رودنجيرشنرفع هيدروليكي الكهربائية المحمولةالتأثير العملي رائع

  • وقت الافراج:2024-04-27 18:37:35
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:370
  • وصف سريع:

    كوهين رودنجيرشن,أسلاك الفولاذ حبل , بكرة , حبل الأسلاك الثقيلة يجب أن تستوفي الشروط التالية : خصائص أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تستوفي متطل

محتوى المقال

أسلاك الفولاذ حبل , بكرة , حبل الأسلاك الثقيلة يجب أن تستوفي الشروط التالية : خصائص أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تستوفي متطلبات GB / t للأغراض العامة ؛ الصيانة , وارتداء , تشوه والتآكل من أسلاك الفولاذ حبل

الارتفاع الصافي من فتح الباب يجب أن لا يكون أقل من أمتار , والفرق بين العرض الصافي و عرض منفذ من باب القفص لا يكون أكثر من ملم . عند إغلاق الباب , إلا أن الفجوة في الجزء السفلي من الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم , أي حجم من خلال ثقب أو فتح الباب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة فضلا عن الفجوة حول الباب أو الفجوة بين الأجزاء يجب أن تتوافق مع متطلبات السلامة الميكانيكية مسافة أمان لمنع الأطراف العلوية والسفلية من لمس منطقة الخطر gb- الجدول .

كوهين رودنجيرشنمتعدد العمود سبائك الألومنيوم رفع منصة مداش ; شاندونغ Shili متعدد العمود سبائك الألومنيوم رفع منصة مداش ; شاندونغ Shili متعدد الوظائف سبائك الألومنيوم رفع منصة آمنة وغرامة حتى لو كنت على دراية غيرها

من أجل تحقيق انطلاقة جديدة , سبائك الألومنيوم رفع الجدول يحتاج إلى التخلي عن الطريقة القديمة التي لديها الكثير من العيوب في الماضي . يجب أن تكون مجهزة windproof الحبل , لأن الرياح في الهواء الطلق في كثير من الأحيان , إذا كانت الرياح كبيرة , واستخدام منصة الرفع في هذا الوقت يمكن أن يسبب هزة قوية , من السهل جدا أن تظهر المخاطر , لذلك يجب استخدام windproof الحبل لحماية منصة رفع المشغلين . ولذلك , رفع منصة كيفية اختيار مناسبة للاستخدام الميداني يجب أن يكون بعناية نتائج اختبار البيانات .

سونجاى ودانغمن المقارنة أعلاه , يمكننا أن نرى أن رفع هيدروليكي آلية كهربائية مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , الخدمة الطويلة في الحياة , تحميل كبيرة وبسيطة نسبيا , ومناسبة للاستخدام في المرحلة المعدات .

الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن , والحفاظ على الضغط , مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم تدفق , ورفع السرعة .

استخدام معيار ربط البراغي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .


كوهين رودنجيرشنرفع هيدروليكي الكهربائية المحمولةالتأثير العملي رائع



متطلبات الإعداد : تعلق على الجدار رفوف المباني الرئيسية هي : تعلق على الجدار رفوف الجدار جزءا لا يتجزأ من أجزاء الاتصال ؛ تأمين من خلال الجدار الترباس . جزءا لا يتجزأ من الترباس ؛ ملحومة مع الهيكل الصلب .

عند تطبيق قوة طبيعية من n إلى أي موقف على أي وجه من وجوه الباب باستخدام جامدة mm مربع أو دائري سطح مستو , الباب قد لا تفي بالمتطلبات المذكورة أعلاه , ولكن يجب أن تبقى آمنة .

كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي , المماطلة من السيارة إلى أسفل , باب طبقة يجب أن تعمل .

في حالة استخدام موقع البناء , الكلمة باب القفص باب الجهاز .

ثابت مصعد كهربائي يجمع في الوقت الحقيقي إشارة موقف هوك الارتفاع ,كوهين رودنجيرشنسبائك الألومنيوم مصعد كهربائي, عندما يتجاوز ارتفاع مجموعة كبيرة , وارتفاع حلقة من آلية الرفع تلقائيا قطع الصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها . في الوقت الحقيقي جمع زاوية دوران إشارة من رفع الجدول , عندما تتجاوز الحدود اليسرى من مجموعة دوران , دوران اليسار حلقة من آلية التناوب هو قطع تلقائيا , والصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها .


كوهين رودنجيرشنرفع هيدروليكي الكهربائية المحمولةالتأثير العملي رائع



قبل التثبيت ,كوهين رودنجيرشنمصعد كهربائي 200 كجم, يجب على المنشأة ,كوهين رودنجيرشنمتعددة الوظائف الكهربائية مصعد, وما إلى ذلك أخفى مشروع قبول ورقة تقرير قوة ملموسة , تؤكد أن تركيب مصعد كهربائي و مساعدة المعدات الثقيلة من الأساس , مؤسسة قدرة تحمل , جزءا لا يتجزأ من أجزاء , مؤسسة الصرف التدابير , وما إلى ذلك , تتفق مع متطلبات البناء الخاص مخطط تركيب وتفكيك بناء مصعد كهربائي .

الأصول يجب أن يكون هناك باب في مدخل كل طابق من طابق بوابة منصة بوابة يجب أن تفتح نحو الجانب من طابق منصة محطة , والترباس يجب أن توضع على جانب واحد من المصعد الكهربائي اعتمادا على البناء .

الشيخوخة وتدهور الزيت الهيدروليكي . الحل هو تغيير الزيت الهيدروليكي .

متطلبات الإعداد : تدابير الصرف الصحي يجب أن توضع على أساس بناء مصعد كهربائي لضمان سلاسة الصرف الصحي .

كوهين رودنجيرشنعند استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية , يجب أن يكون هناك شخص خاص لتشغيل وصيانة , ووضع خطة المنتجات الزراعية والجانبية .

من أجل تحقيق انطلاقة جديدة , سبائك الألومنيوم رفع الجدول يحتاج إلى التخلي عن الطريقة القديمة التي لديها الكثير من العيوب في الماضي . يجب أن تكون مجهزة windproof الحبل , لأن الرياح في الهواء الطلق في كثير من الأحيان , إذا كانت الرياح كبيرة , من السهل جدا أن تظهر المخاطر , لذلك يجب استخدام windproof الحبل لحماية منصة رفع المشغلين . ولذلك , رفع منصة كيفية اختيار مناسبة للاستخدام الميداني يجب أن يكون بعناية نتائج اختبار البيانات .

أسلاك الفولاذ حبل , بكرة , وارتداء , تشوه والتآكل من أسلاك الفولاذ حبل


نیکبینفارستمعلومات المنتج الأخرى
  • برازيلياZhonglian مصعد كهربائيالتركيب الكيميائي وخصائصه

    برازيلياZhonglian مصعد كهربائيالتركيب الكيميائي وخصائصه

  • برازيلياثلاثي الأبعاد منصة رفع مطحنةنقطة التجميد عرض خاص جديد

    برازيلياثلاثي الأبعاد منصة رفع مطحنةنقطة التجميد عرض خاص جديد

  • برازيليااستئجار منصة الرفعما هو المعنى العام للمواد القيمة

    برازيليااستئجار منصة الرفعما هو المعنى العام للمواد القيمة

  • برازيلياسبائك الألومنيوم رافعة هيدروليكيةقضايا ساخنة في الحياة

    برازيلياسبائك الألومنيوم رافعة هيدروليكيةقضايا ساخنة في الحياة

  • ماذا ؟المحولات الجافةالحديث عن عملية تقنية التحكم

    ماذا ؟المحولات الجافةالحديث عن عملية تقنية التحكم

  • سان سيفيرورفع الجدول ثابتاختر ما يحتاج إلى الاهتمام

    سان سيفيرورفع الجدول ثابتاختر ما يحتاج إلى الاهتمام

  • هوجوينالزاحف رفع منصة السيارةما هو سوء فهم معنى الحفاظ على القيمة

    هوجوينالزاحف رفع منصة السيارةما هو سوء فهم معنى الحفاظ على القيمة

  • ليستادالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيمليئة بالثناء

    ليستادالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيمليئة بالثناء

  • استدعى:تذكير: معلومات كوهين رودنجيرشنرفع هيدروليكي الكهربائية المحمولةالتأثير العملي رائع ، توفر لك كوهين رودنجيرشنرفع هيدروليكي الكهربائية المحمولةالتأثير العملي رائع من شركتنا ، وخدمة كوهين رودنجيرشنرفع هيدروليكي الكهربائية المحمولةالتأثير العملي رائع وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كوهين رودنجيرشنرفع هيدروليكي الكهربائية المحمولةالتأثير العملي رائع ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كوهين رودنجيرشنرفع هيدروليكي الكهربائية المحمولةالتأثير العملي رائع. كوهين رودنجيرشنرفع هيدروليكي الكهربائية المحمولةالتأثير العملي رائع أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كوهين رودنجيرشنرفع هيدروليكي الكهربائية المحمولةالتأثير العملي رائع ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!